-->

قسم 3

{"widgetType": "right post text","widgetLabel": "قسم 3","widgetColor": "#CF000F","widgetCount": 6}

يمكن أيضًا تثبيت Windows 10 على أجهزة Chromebook

مدة القراءة 10 دقائق 

يمكن أيضًا تثبيت Windows 10 على أجهزة Chromebook
يمكن أيضًا تثبيت Windows 10 على أجهزة Chromebook


تتميز أجهزة Chromebook بمزاياها فضلاً عن عيوبها ، مثل عدم القدرة على استخدام البرامج المتوافقة فقط مع Windows. قد يتغير هذا في الأشهر القادمة.

يكشف موقع XDA Developers على أن كود المشروع المسمى "Campfire" سيكون قيد التطوير ويسمح لمالكي Chromebook بتثبيت Windows 10. لن يحل محل نظام التشغيل Chrome ولكن سيحدث في جانبه بفضل إلى نظام الحذاء المزدوج الذي يوفر القدرة على التمهيد على نظام واحد أو على الآخر ، كما يفعل بعض المستخدمين على أجهزة Mac أو الكمبيوتر الشخصي مع Linux.

ومع ذلك ، إذا تحقق المشروع ، فلن تكون هذه الإمكانية متاحة لجميع النماذج لأسباب تتعلق بالحدود التقنية. فقط الأجهزة التي تحتوي على مساحة كافية على القرص من Windows فقط ، 30 غيغابايت على الأقل في الإجمالي ، ستكون مؤهلة. يستثني ذلك أجهزة Chromebook التي يقل حجمها عن 20 غيغابايت من مساحة القرص.

الحاجز الآخر سيكون هو المرتبط بإمكانيات المعالج. في حين ويندوز 10 هو الآن قادرة على تشغيل على معالج ARM، إلا أن نموذج أنف العجل 835 ونمذجة المستقبل أنف العجل 850 هي قادرة على تشغيل نظام ويندوز. ستحتاج أجهزة Chromebook المتوافقة إلى أن يكون لديها أحد هذه المعالجات أو معالج Intel بالإضافة إلى سعة تخزين كافية.

الموقع الذي يكشف النقاب عن المعلومات متفائل تمامًا عند وصول Campfire الفعلي ووضعه "Alt OS". يمكن معاينته قريبًا جدًا بمناسبة وصول الجيل الثاني من طراز Pixelbook أو Google Pixel 3 و Google Pixel 3 XL إلى الجيل الثاني .

TAG

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق


الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *